"Izofra" (framizetin) من التهاب الجيوب الأنفية للنساء الحوامل إذا كان الخطر هو مبرر ؟

لديك الثقيلة الباردة ؟ التهاب الجيوب الأنفية نزل في فترة انتظار التجديد? عاجل تشغيل إلى الطبيب إذا كنت تحصل على تعيين خطورة المخدرات — تعلم المزيد عن تأثيره على الجنين. في هذه المقالة سوف نناقش تأثير الرش "Izofra" خلال فترة الحمل على صحة الطفل في المستقبل.

محتوى المادة

قطرات أو رذاذ "Izofra" — المحلية مجموعة المضادات الحيوية خطر

هو علاج مشترك, عن الأذى الذي يعتقد أي رجل ولكن النساء في سن الإنجاب يجب أن يكون الجهاز العصبي و معرفة قبل العلاج "و إذا أنا حامل؟".

وهذا الطبية لعلاج نزلات البرد والتهاب الجيوب الأنفية يتم إنشاؤها على أساس المضادة للبكتيريا المخدرات framizetin (المضادات الحيوية). هذا يعني أن جسمك سوف تساعد ليس فقط في التغلب على المرض ، ولكن جرعة من السموم. وهذا هو خطر تضر الجنين ؟

كل ذلك يصف الطبيب امرأة في الموقف ، مجموعة أ ، ب ، ج ، د ، و X. إذا كان هناك شيء ينطبق على X, فهذا يعني أن لديك ضمان الحديد من ضرر على الجنين, الجنين و الطفل في المستقبل ، بغض النظر عن ما كنت تتحدث الثلث. وهذا لا يعين أي شخص واحد.

بقية المجموعة يمكن تعيين ، ولكن بشدة تزن ما هو أكثر أهمية — حياة الأم أو خطر على صحة الطفل.

Framizetin هو أمينوغليكوزيد, مادة تنتمي إلى مجموعة د ، أي أن الصيادلة لديهم معلومات موثوق بها أن طلبه انعكست سلبا على بعض الأطفال في الرحم. الفرق مع مجموعة X هو أنه لا ضمان الضرر و الخطر. انها مثل يقول: شفاء framizetin, ولكن كن على علم بأن هناك حالات التخلف والأمراض من أولئك الذين ولدوا تحت تأثير هذا الدواء للأطفال. هذا هو framizetin للنساء الحوامل.

يمكنك رفض العلاج من التهاب الجيوب الأنفية ؟

التهاب الجيوب الأنفية أو التهاب الأنف التي لا تعامل والتي عززت من المرجح جدا أن ينتهي مع التهاب الجيوب الأنفية ، أن العدوى سوف تذهب أبعد من ذلك وأعمق في أنسجة البلعوم الأنفي.

أن معظم عواقب وخيمة من دون علاج التهاب الجيوب الأنفية تشمل:

  • تمزق من صديد في الجمجمة ؛
  • تسمم الدم;
  • التهاب الدماغ ؛
  • العدوى في القلب ؛
  • لا يمكن إصلاحه تلف الكلى.

ولكن كل هذه العواقب الرهيبة لا تؤخذ من أي مكان و لا يحدث بين عشية وضحاها. إذا كنت ترى الطبيب و لا تمر حفلات الحفاظ عليها من البرد و غير ذلك الرعاية الصحية ، حتى المرحلة الحادة ، حالة ربما لا تأتي أبدا — لا أنت ولا الطبيب لن تسمح بذلك.

كان لا بد من معالجتها بالمضادات الحيوية

في بعض الأحيان دون العلاج المضاد للبكتيريا لا يستطيع الجسم على محاربة العدوى. سوف تتيح لك معرفة لور تعين على الأرجح المحلية المضادات الحيوية. الموافقة على ذلك, كن حذرا و النظر في ظروفهم — مدة الحمل و الحالة الصحية.

توصيات المرأة مولودا أو لا يستبعد إمكانية الحصول على الحوامل في هذه الفترة:

  • ليس على ثقة من أن الرحم لم يولد حياة جديدة ، إلى التخلي عن المضادات الحيوية لمعالجة موسع إجراءات طب الأسنان مثل الشطف, تدفئة, الشطف;
  • إلى رفض العلاج مع أمينوجليكوزيدامي, وعلى وجه الخصوص ، فإن"Isoroy" أثناء فترة الحمل في الثلث 1;
  • أخذ "Isopro" أثناء فترة الحمل في الثلث 2, تزن بعناية وعد المخدرات الفائدة ومخاطر أنه يحمل الجنين في الرحم ؛
  • لاستكمال مسار "Izofra" أثناء فترة الحمل في مدة 3 لمدة 9 أسابيع على الولادة ؛
  • لا تخلط المضادات الحيوية لا تأخذ أكثر من المضادات الحيوية;
  • اختيار الجرعة الفعالة الدنيا.

يجب على الطبيب أن أبلغكم عن مخاطر العلاج وأخطار من غير علاج

على الأرجح, إذا كنت تفكر في المضادات الحيوية في موقف للاهتمام ، لذلك ، كما يقول المثل ، "دبس". الجميع يعرف ضرر على الجسم من الأدوية المضادة للبكتيريا من الأصل الكيميائي — فمن الأفضل أن رائحة البصل أو الثوم من ابتلاع "الكيمياء". ولكن إذا العلاجات الشعبية عاجزة في المعركة يأتي المدفعية الثقيلة.

لن تقنع لك قبول أو رفض أي موقف معين في مسألة من المضادات الحيوية للحوامل. في

أنت مسؤول عن حياة وصحة طفلك الذي لم يولد بعد. ولكن بموجب القانون لديك الحق الكامل في متناول معلومات طبية من طبيب المؤسسة حيث تتلقى الرعاية الطبية.

عدم فهم المخاطر ، كنت تركت في الموقف العاجز و مستقبلك تسيطر عليها حالة. ولذلك ، فمن الضروري أن تأخذ الوضع تحت السيطرة وتحقيق الطبيب أجوبة شاملة ، بلغة واضحة ، ليس في المصطلحات المبهمة.

معلومات عن المخدرات يمكن أن توفر و الصيدلي في الصيدلية ، يمكنك أيضا قراءة التعليمات أو وجدت في الإنترنت أو الإشارة من الأدوية.

إذا كنت قد أدركت أن صحتك تحت التهديد ، والتي سوف تؤثر على مستقبل الولادة, الرضاعة, و تأثير — لديك الحق في اختيار المنتج مع ثبت خطر الجماعات C أو D. ومع ذلك ، إذا كان الطبيب سوف تجد لك العلاج البديل, ليس في عجلة من امرنا إلى خطر طفلك في تجربة شيء مختلف ، بالإضافة إلى قطرات "Izofra" في الفترة المبكرة من الحمل.

وخلاصة القول يمكننا أن نقول ما يلي. الجواب على السؤال ، هل من الممكن أن بالتنقيط "Isopro" أثناء الحمل (أو استخدام رذاذ) هو عكس استجابة, يمكنك الآن لا علاج التهاب الجيوب الأنفية أو التهاب الجيوب الأنفية.

إذا قال الطبيب الخاص بك سيلان الأنف "يمكن" — أنت تقول المضادات الحيوية "لا".

على العكس من ذلك ، إذا كان السمع يرى خطرا على صحتك التي لا يمكن تجاهلها — سوف تضطر إلى قبول أن جسمك سوف تحصل على نفس المضادات الحيوية الضارة.