ماذا تفعل إذا الشوربة مالحة قليلا ؟

كلنا نعرف المثل القديم الذي يقول بأن كل العمر هو proruha الخاصة. لا تفهموني خطأ, ولكن حتى الأكثر خبرة عشيقة يخطئون بعد خطأ أنها قدمت الطبق تقريبا وتصبح غير صالحة للاستهلاك. في هذه المقالة سوف نتحدث عن ما يجب القيام به إذا كنت تضيف الكثير من الملح ، و رمي بها لا رغبة.

محتوى المادة

كيفية حفظ الحالة ؟

في الحقيقة إحياء يمكن فقط إضافة بعض المنتجات تكون قادرة على امتصاص الملح.

وتشمل هذه:

ماذا تفعل إذا الشوربة مالحة قليلا ؟
  • وتعبئتها الأرز هو أسهل و أسرع طريقة لجعل الغداء الطريقة التي اعتدنا أن نرى المنزلية الخاصة بك. كيس من الحبوب إلى انخفاض في المرق المغلي و تترك حتى ينضج تماما. إذا كان هناك لا يوجد مثل هذا ، يمكنك استخدام الجدة العجوز الطريقة: وضع الحبوب في كيس من الشاش ، ربط بإحكام ووضعها في القادم الحساء ويطهى حتى يصبح طريا. كمية من الأرز إلى تجريبيا لأنه يعتمد على شدة البازلاء;
  • الدقيق يعمل على oversalt نفس الشكل. منذ العاهرات وتعبئتها في شكل لم يحدث ذلك ، يجب أن يرفق في شاش أو قماش حقيبة القرارات الخاصة بك. وعيب هذه الطريقة هو أن حساء سوف يصبح غائما. إذا كان هذا هو الخلط ، يمكنك إضافة طبق من بروتين البيض أو اللحم من اللحم المفروم. وسوف إزالة الزائدة tablenote;
  • البطاطا الخام أيضا يمكن أن ينقذ الغداء ليست أسوأ من السابق اثنين من المنتجات. العديد من مقشر درنة يتم وضعها في ملوحة المرق والحساء لمدة 10-15 دقيقة. وميزة هذه الطريقة يكمن في حقيقة أنه ليس من الضروري أن ننتظر الاستعداد الكامل من الخضار المخاطرة لهضم الحساء.
  • السكر. معه يجب أن تتصرف بحذر شديد ، فقط استخدام مقطوع الشكل. حلوة شريحة يتم وضعها في مغرفة ، وهذا الأخير هو مغمورة في الحساء المغلي لبضع لحظات حتى السكر الرطب تماما والبدء في حل. وعندما يحدث ذلك, ملعقة ينبغي إزالتها بسرعة. حسب الحاجة, ويتكرر هذا الإجراء.
  • اعتمادا على التكوين الأولي الطبق الأول يجوز تكملة المعكرونة الحبوب أو البطاطا مقطعة إلى شرائح/مكعبات. فمن الممكن تماما أن حساء سوف تكون سميكة قليلا, ولكن بالتأكيد لا ينبغي المالحة ؛
  • إذا أمكن استبدال جزء من المرق. إذا تعذر ذلك, صب في الماء المغلي الساخن, ولكن ليس أكثر من نصف حجمه الأصلي. أكثر يمكنك استبدال أقل مغذية ولذيذة الحساء.
  • بعض المقبلات تنطوي على وجود خميرة في مذاقه. وهذا يعني أن البازلاء يمكن القضاء عليها عن طريق إضافة معجون الطماطم أو عصير الليمون الطازج;
  • النسخة سريعة على كيفية إصلاح oversalted الحساء ، يعني استخدام القشدة الحامضة الطازجة. مجرد إضافته إلى الطبق قبل التقديم و لا أحد سيلاحظ الأخطاء ؛
  • الخضر هي أيضا قادرة على تخفيف الملوحة الزائدة. في نهاية الطهي ضعي المرق ، الكثير من الكزبرة المفرومة والشبت الريحان أو البقدونس.

نصائح مفيدة

بعد أن تعاملت مع ما يجب القيام به ، إذا كان مبالغا فيه حساء ، سيكون من المفيد أن تتعرف على جميع المجالس الموجودة حول التخلص من الملح الزائد.

على سبيل المثال, إذا لم تكن محظوظا بما فيه الكفاية أن تبالغ البطاطا المهروسة ، يمكن تصحيح الوضع بطريقتين:

  • لإضافة المزيد من مقبلات من الزبدة غير المملحة;
  • بشكل منفصل ، غلي البطاطا بدون ملح, الجنيه, وتخلط مع المالح جزء.
ماذا تفعل إذا الشوربة مالحة قليلا ؟

مالحة جدا الأرز يمكن أن تستخدم لأغراض الطهي الملفوف أو حشو الفلفل, على الرغم من أن تعطيه أكثر الصالحة للأكل جودة يغسل بالماء البارد.

الحبوب يذهب في وعاء آخر مجموعة في الحوض بدوره على الماء البارد. غسل ينبغي أن تكون طويلة قدر الإمكان. والنتيجة النهائية هي متفتت ولذيذة طبق جانبي مع أي علامات oversalt.

الآن حول كيفية التعامل مع المالحة عصيدة من الحنطة السوداء والدخن أو الحبوب الأخرى.

إذا كان الطبق الذي أعد على أساس من الحليب ، يمكنك تصحيح الوضع فقط إضافة أكثر من ذلك بقليل الساخن المغلي منتجات الحليب. مع خالية من منتجات الألبان والحبوب ينبغي القيام به بشكل مختلف في عملية الطبخ ، فإنها تحتاج إلى وضع مقشر البطاطا النيئة, مقطعة إلى شرائح.

أصعب الأمور أن تبالغ السمك أو الدجاج أو لحم الخنزير. في هذه الحالة ، فإن الخيار الوحيد هو أن تتحلل طعم الوجبات الخيارات عن طريق الغسيل تحت الماء الجاري البارد. ثم الأسماك أو قطع اللحم مرة أخرى الحساء أو ثم في الفرن. مع الكعك المالح لا تفعل ذلك. بالنسبة لهم هو إعداد غير مملح الطماطم, الخضار أو سميتانا المرق.

كيف تتعلم أن لا تبالغي?

إذا كنت oversalt الخاص بك المشكلة المزمنة ، ثم قبل كل طبخ جديدة تذكر واستخدام القواعد التالية:

ماذا تفعل إذا الشوربة مالحة قليلا ؟
  • في كثير من الأحيان في محاولة تذوق ما لديك المقلية على البخار أو المطبوخ.
  • يكون على بينة من كيفية المالح المكونات الخام في المستقبل وجبات الطعام.
  • لا ننسى أنه أفضل ثم أنه يحتاج المزيد من الملح من التعامل مع فائض التوابل.

في بعض الأحيان الشوربة مالحة جدا ليس بسبب عدم القدرة على طهي الطعام ، لأن الملح اشترى من آخر المصنعة أيضا صغيرة/كبيرة وغير عادية فصيل, مع طعم غير عادي خصائص.

أرجو أن تفهم أن البازلاء لا يسبب الاضطراب العاطفي الشديد.

فمن السهل القضاء عليها بسيطة تقنيات الطهي, و يعتبر علامة حب و القدرة على التخيل.